والي العاصمة يتفقد مشروع إنجاز مركز أمراض القلب وجراحة القلب للأطفال ببلدية معالمة

0
104
تواصل السلطات المحلية لولاية الجزائر تفقدها ومتابعتها للمشاريع المهيكلة وذلك في إطار التعليمات الرامية إلى إعادة تأهيل عاصمة البلاد وعصرنة مرافقها.
وحسب بيان لولاية الجزائر، يتعلق الأمر خاصة بـكل من المقر الجديد للمقاطعة الإدارية للدار البيضاء ببلدية باب الزوار، خاصة وأن هذا المقر الجديد عند دخوله حيز الخدمة سيسهل من تقديم مختلف الخدمات لساكنة المنطقة، إضافة إلى موقعه المتميز، وقربه من مختلف وسائل النقل الجماعي.
وكذا مشروع توسعة وتهيئة “منتزه الصابلات”، والذي سيضفي جمالية أكثر على خليج الجزائر من شأنه إنعاش السياحة بعاصمة البلاد، كونه يتضمن مرافق رياضية وترفيهية، والقطب العلمي والتكنولوجي لسيدي عبد الله.
مشروع إنجاز مركز أمراض القلب وجراحة القلب للأطفال ببلدية معالمة، هذا المكسب الصحي يعد الأول من نوعه على مستوى ولاية الجزائر.
حظيرة الرياح الكبرى، والتي ستحتضن جهتها الجنوبية فضاءات خضراء ذات طابع غابي وبيئي، من خلال غرس أشجار مثمرة، نباتات عطرية وطبية، خلق بحيرة إصطناعية، لإضفاء طابع جمالي للحظيرة، بالإضافة إلى انجاز دار للبيئة تمكن الزوار من اكتشاف مختلف أنواع النباتات.
مشروع الطريق الإجتنابي الجنوبي الرابط بين 05 جويلية وخرايسية.
وبالمناسبة أسدى السيد والي الولاية جملة من التوجيهات المتعلقة بالإسراع في وتيرة الإنجاز مع احترام المعايير وكذا النسيج العمراني والنظام البيئي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا