هكذا تفاعل سيميوني مع سحر رياض محرز

1
219
رياض محرز

صنع نجم “الخضر”، رياض محرز الحدث خلال لقاء فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي مع أتلتيكو مدريد الإسباني بمراوغات ساحرة أسقط منافسيه أرضا في أكثر من مناسبة.

وقاد محرز مانشسر سيتي إلى المربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا، بعد تعادل بطل إنجلترا مع نظيره الإسباني أتلتيكو مدريد سلبيا.

ولفت قائد “محاربي الصحراء”، الأنظار بعدة مراوغات، بينها مُراوغة عالمية أسقط بها الدولي البرازيلي رينان لودي أرضا، دافعا هذا الأخير لضرب الأرضية بيده غضبا للطريقة التي تجاوزه بها صاحب القدم اليُسرى السحرية.

كما ظهر المدرب دييجو سيميوني، في بداية اللقطة وهو يطالب ظهيره الأيسر بتضييق الخناق على النجم الجزائري، قبل أن يُصاب بالإحباط ويرفع يديه للسماء حسرة على ما فعله محرز بمدافعه.

وأشعلت مراوغة محرز مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتفق الجميع على أن موهبة الجزائري لم تندثر بين ليلة وضحاها، وهو الذي كان يعاني نفسيا منذ فشله في قيادة الخضر للتأهل إلى كأس العالم 2022.

وكان أبرز تعليق من طرف مستخدمة تدعى “تالا” على موقع “تويتر”، والتي كتبت بخصوص نجم ليستر سيتي السابق: “الملاعب الأوروبية لا تشبه الملاعب الأفريقية.. نفس الأمر ينطبق على محرز”.

1 تعليق

  1. I must thank you for the efforts youve put in penning this site. I am hoping to check out the same high-grade blog posts by you in the future as well. In fact, your creative writing abilities has motivated me to get my very own blog now 😉

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا