هذه هي أسعار تذاكر الرحلات البحرية بين الجزائر وإسبانيا

1
2987
تذاكر الرحلات

شرعت شركة الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، اليوم الثلاثاء، في بيع تذاكر السفر انطلاقا من ميناء مدينة أليكانت الإسبانية إلى كل من العاصمة ووهران.

ووفق ما نقل موقع “إسبانيا بالعربي” فإن فرع الوكالة التجارية للشركة الجزائرية بميناء أليكانت الإسباني شهد طابور من المسافرين، لتشرع الشركة في بيع التذاكر بالميناء، مشيرا إلي عدم بيع التذاكر عبر موقع الشركة في الإنترنت.

وأضاف المصدر ذاته أن مئات المسافرين لم يتمكنوا من السفر الأسبوع الماضي، وقد قدم بعضهم من باقي مدن إسبانيا أو حتى من بلدان أوروبية أخرى كفرنسا وبلجيكا أو حتى سويسرا، لم يتسنى للبعض الظفر بتذكرة الأسبوع الماضي، فضل البعض الآخر البقاء في أليكانتي مخافة فتح بيع التذاكر في الميناء، وهو ما حدث بالفعل.

وحسب المصدر ذاته فإن سعر التذكرة ذهاب بالنسبة لمسافر بدون سيارة من أليكانت إلى الجزائر العاصمة يصل إلى 142 يورو، بينما سعر تذكرة المسافر بدون سيارة ذهابا وإيابا من أليكانتي والعودة من وهران يصل إلى 114 يورو فقط.

وتمكن بالفعل مئات المسافرين من شراء تذاكرهم، اليوم، من ميناء أليكانت متجهين سواء إلى الجزائر أو وهران، ولم توضح الشركة ما إذا كانت طريقة البيع ستتغير لتشمل الموقع الإلكتروني ليتم الحجز عبر الإنترنت أم أنها ستستمر في بيع التذاكر فقط عبر فروعها التجارية في ميناء أليكانتي.

للإشارة كشف الشركة فيما سبق أن عن شروط السفر عبر رحلاتها البحرية إلى إسبانيا وفرنسا، حيث أعلنت المؤسسة انه يتوجب على المسافرين أن يكون قد تلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا، بالإضافة إلى حصوله على شهادة الشفاء من فيروس كورونا لمن أصيب به، وفحص “بي سي آر” لا يتجاوز 48 ساعة، وكذلك الخضوع لتحليل اختبار سريع للكشف عن فيروس كورونا على مستوى الميناء على عاتق المسافر، سعره يتراوح بين 3500 دج و4500 دج.

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا