بلماضي يؤكد تعرضه لمؤامرة

هذه هو سبب إبعاد ديلور عن “الخضر”

0
311
بلماضي

أماط الناخب الوطني، جمال بلماضي، اللجام عن الأسباب الحقيقة التي أدت إلى ابعاد مهاجم نادي نيس الفرنسي، آندي ديلور، عن المنتخب الوطني.

وقال بلماضي خلال ندوة صحفية، اليوم الخميس، إن السبب الحقيقي لعدم استدعاء ديلور هو موافقته بعد التحاقه بنادي نيس على عدم المشاركة المع المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا المقبلة.

وأضاف بلماضي، ” قبل شهر من الآن تلقيت معلومة بأن أندي ديلور، وبالتحاقه بنادي نيس وقع على بند ينص على عدم اللعب مع المنتخب في كأس أمم إفريقيا بالكامرون.

وأكد بلماضي أن بعد تلقيه تلك المعلومة فضل التريث، وقال في هذا السياق: ” بعدما وصلتني المعلومة، فضلت التريث.. وقبل أيام من الآن، استقبلت رسالة نصية من ديلور الذي أكد لي أنه يريد النجاح مع ناديه الجديد، وأنه يريد تعليق مشاركته مع المنتخب لمدة سنة، وعدم المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة”.

من جهة أخرى تحدث الناخب الوطني على المؤامرة التي يتعرض عليها مؤكدا أن حملة الانتقادات التي تستهدفه انطلقت قبل مباراة جيبوتي لحساب الجولة الأولى من التصفيات، مصيفا أن ما يهمه هو التركيز على عمله فقط.
وقال بلماضي عن منتخب النيجر أنه لا يعد من المنتخبات الكبيرة على مستوى القارة الإفريقية، وأنه رغم ذلك فإن كرة القدم ليست علوم دقيقية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا