هذه خدمات التي تقدمها.. السفارة الإسبانية في الجزائر تجمد منح التأشيرة

0
681
السفارة
السفارة

أعلنت السفارة الإسبانية بالجزائر، عن تعليق معالجة طلبات التأشيرة الاسبانية بالجزائر إلى إشعار آخر.

ونشرت السفارة على موقعها الإلكتروني، أن تعليق المواعيد الادارية في إسبانيا، إلى إ ةشعار آخر ناتج عن فيروس كورونا، حيث تم تعليق تأشيرات شنغن، التأشيرات الوطنية (باستثناء RFK وSHA وESC وASL وRLD وEXT وEntrepreneurs وTRA / TRP) ، تأشيرات الحاملين لرقم تعريف إقامة الأجنبي في إسبانيا NlE).

وبخصوص التصديق على الوثائق تقول القنصلية، إنه سيتم حصريا عن طريق طلب موعد مسبق ومع الالتزام بالإجراءات الوقائية، كما يمكن تحديد موعد من الأحد إلى الخميس، ابتداء من 9:00 إلى 11:00، حيث سيتم منح تذكرة يجب الاحتفاظ بها في موعدك وسحب الوثائق المصدق عليها”.

أما بالنسبة للحصول على تأشيرة وطنية، أضاف المصدر “يجب طلب موعد مسبق من خلال البريد الإلكتروني” cog.argel.vis@maec.es”، و “سيتم قبول طلبات الحصول على التأشيرة، مع عدم إصدارها حتى يتم فتح الحدود الجزائرية الإسبانية ومع منطقة شنغن لتجنب انتهاء صلاحية التأشيرات وعدم القدرة على السفر إلى إسبانيا”.

أما بالنسبة لتأشيرات الإقامة “شنغن”، أوضحت القنصلية، أنه “نظرا لإغلاق الحدود الجزائرية مع إسبانيا، لا يزال قسم تأشيرة شنغن مغلقا، مع بقاء لدى القنصلية العامة وبمجرد إصدارها، سيتم إرسالها إلى شركة BLS.

ومن جهة أخرى أضاف المصدر، أنه يتوجب على حاملي الجنسية الإسبانية التوجه إلى القنصلية من الأحد إلى الخميس، من 9:00 إلى 12:00.
ش.إلياس

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا