هذه تفاصيل ضرب فوزي لقجع في اشتباك مصر والمغرب

0
336
فوزي لقجع

تعرض رئيس الجامعة الملكية المغربية، فوزي لقجع للضرب خلال المشادة التي وقعت بين لاعبي مصر والمغرب في الطريق المؤدي لغرف خلع الملابس، وذلك بعد إقصاء أسود الأطلس في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية- الكاميرون 2021.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نائب رئيس الكاف، فوزي لقجع، تعرض للضرب من قبل الحارس الرابع لمنتخب مصر، محمود جاد، ضمن خسائر المناوشة التي تفجرت، لاعتراض لاعبي المنتخب المغربي على مبالغة نظرائهم المصريين في الاحتفال بالترشح للمربع الذهبي.

وفي آخر تحديث لهذا الملف، نفى موقع “سبورت لو 360” المغربي صحة هذه الرواية، وذلك لأنه لم يكن شاهدا على بداية الاشتباك، فقط تدخل في اللحظات الأخيرة لاحتواء الأزمة، الأمر الذي جعل أحد أفراد الطاقم الفني للفراعنة يدخل في نقاش معه، لعدم تعرف المدرب على هوية المسؤول البارز في الجامعة الملكية، وهو مرتديا قميص الأسود.

كما علم موقع “يلا كورة” المصري، من مصادره داخل الكاف، أن لقجع كان ينوي تقديم شكوى للاتحاد الأفريقي، بناء على سبه بعد مباراة مصر والمغرب، لكنه قرر في النهاية سحبها بعد تدخل هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وأيضا لتقبله اعتذار كل من مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش والمدير وائل جمعة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا