هذا ما وعد به بوقرة الجزائريين

0
348
بوقرة

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني للمحليين، مجيد بوقرة، أنه حضر لمباراة قطر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب، بالجدّية اللازمة وبعيدا عن أي ثقة زائدة بعد المباراة البطولية أمام المغرب، مشيرا إلى أن رفقاء بلايلي يُحضرون كل المباريات وكأنها نهائي.

وقال بوقرة، اليوم الثلاثاء، خلال مؤتمر الصحفي، ردا على سؤال متعلق بإمكانية تأثر لاعبي منتخب الجزائر بالحماس الزائد بعد مباراتهم الكبيرة أمام المغرب في الدور السابق: “مباراة المغرب أصبحت من الماضي..”، مضيفا: لدينا لاعبون توجوا بكأس أمم إفريقيا ولديهم خبرة كبيرة في التعامل مع هذه الوضعيات”، وأردف: “هذه الخبرة سمحت للاعبين بالعودة إلى الواقع بسرعة كبيرة والتحضير لمباراة قطر بجدية كبيرة”.

واعترف المدير الفني لمنتخب “لمحاربي الصحراء”، بأنه يحضر لكل المباريات بنية الفوز لا غير وبحسابات النهائيات، حيث صرح: “نحن نحضر لكل مبارياتنا وكأنها نهائي مهما كانت هوية المنافس”، ردا على سؤال متعلق بطريقة التحضير لمواجهة قطر، بحكم معرفة العديد من اللاعبين الجزائريين لزملائهم في المنتخب القطري والعكس صحيح.
وتابع: “منذ بداية بطولة كأس العرب ونحن نحضر لمبارياتنا لنفس الطريقة”، قبل أن يضيف: “نحن نحترم كل منافسينا وإن شاء الله سنقدم مباراة كبيرة أمام قطر”، وأردف بشأن خصوصية مواجهة منتخب البلد المنظم في هذا الدور المتقدم، قائلا: “سنواجه منتخب البلد المنظم الذي سيلعب على أرضه وأمام جماهيره.. وبالطبع هذا يشكل نوعا من الضغط”، مضيفا: “لكن هذا لن يؤثر علينا لأننا نريد التطور دائما، وهذا الأمر يدفعنا حتى لوضع أنفسنا تحت الضغط في كل مرة”.

وأضاف الناخب الوطني، “القمة الجزائرية القطرية ستلعب على جزئيات وتفاصيل صغيرة تتعلق أكثر بالذهنية والروح القتالية والرغبة في الفوز”، و”الروح الجماعية هي من تصنع الفارق لأننا على بعد خطوة واحدة فقط من النهائي”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا