ميلان يحلم بنجم جزائري جديد بعد فشل صفقة رياض محرز

0
75
بن رحمة

بدأ فريق ميلان الإيطالي الإعداد لصفقات الموسم القادم من أجل دعم صفوفه، خصوصاً بعد تصريحات مالكه الجديد لصحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، الإثنين، والتي أكد من خلالها عزمه على أن يقود الفريق لاستعادة مكانته في كرة القدم وخصوصاً في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكر موقع “سمبري ميلان” الإيطالي، الثلاثاء، والمقرب من “الروسونيري”، أن إدارة بطل الدوري الإيطالي تفكر في التعاقد مع النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، لاعب فريق ويستهام الإنكليزي، من أجل تعويض نجم الفريق، البرتغالي، رافايال لياو، الذي لم يمدد عقده حتى الآن ومن الممكن أن يُغادر.

وذكر الموقع استناداً لمصادر مختلفة، أن ميلان مستعد لدفع مبلغ بين 25 و30 مليون يورو، من أجل الحصول على توقيع بن رحمة في الميركاتو الصيفي القادم، باعتبار أنه ما زال مرتبطاً بعقد مع فريقه الإنكليزي، وبالتالي من الضروري الحصول على موافقة إدارة فريق “المطارق”.

وكان ميلان حاول التعاقد مع النجم الجزائري، رياض محرز، في الميركاتو السابق، ولكن قائد منتخب الجزائر حسم موقفه ومددّ عقده مع فريقه مانشستر سيتي، وبالتالي وجد الفريق الإيطالي نفسه مجبراً على البحث عن لاعب جديد يحل مكانه ويُساعد الفريق على تجاوز الأزمات وتقوية الهجوم.

وأشار الموقع إلى أن باولو مالديني، المدير الفني في فريق ميلان، يستعين بنجم الفريق، إسماعيل بن ناصر، من أجل إقناع سعيد بن رحمة بالانضمام إلى الفريق، خصوصاً وأن ويستهام مهدد بالهبوط إلى منافسات الدرجة الثانية حالياً.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا