مولودية وهران تغادر إلى تركيا لإجراء التربص الصيفي الثاني

0
38
تسافر بعثة مولودية وهران, اليوم السبت، إلى تركيا لإجراء تربصها الصيفي الثاني تحسبا للموسم الرياضي الجديد 2024-2025 الذي سيخوضه هذا الفريق بطموح “لعب الأدوار الأولى” في بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، حسب مدربه يوسف بوزيدي.
وشرع “الحمراوة”، الذين تجنبوا السقوط بصعوبة كبيرة الموسم الماضي, استعداداتهم مبكرا للموسم المقبل بإجراء تغييرات كبيرة على تشكيلتهم، مع بدء التدريبات منذ شهر تقريبا، وذلك بإجراء تربص مغلق بتلمسان دام قرابة أسبوعين اثنين.
وصرح المدرب بوزيدي للصحافة قبل التنقل إلى تركيا قائلا: ”من المفروض أن لا يكتفي النادي بعد الآن بالصراع من أجل البقاء في الرابطة الأولى، كما كان الحال في السنوات السابقة، لأن الإمكانيات الكبيرة التي وفرتها لنا الإدارة تجبرنا على التطلع للعب الأدوار الأساسية”.
وتأمل المولودية، التي يعود لقبها الأخير إلى عام 1996 عندما فازت بلقبها الرابع في كأس الجزائر، في فتح عهد جديد بفضل المساهمة الهامة لمالكها الجديد،مؤسسة “هيبروك” للنقل البحري للمحروقات التي باتت تمتلك، منذ سبتمبر 2023,جميع أسهم الشركة الرياضية للنادي.
وأضاف بوزيدي، الذي استلم العارضة الفنية لأبناء ”الباهية” منتصف الموسم الفارط : “صحيح أن الإدارة لم تشترط علي اللقب, لكن الواضح أنه في ظل الإمكانيات الكبيرة التي نملكها الآن، سواء على المستوى البشري أو المادي، يتوجب علينا أن ننافس بقوة أفضل الفرق في البطولة”.
وانضم ما لا يقل عن اثني عشر لاعبا جديدا إلى تشكيلة ”الحمراوة” خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، من بينهم العديد ممن قدموا من الخارج, مقابل الاستغناء عن عدد معتبر أيضا من عناصر الموسم الفارط، وهي التغييرات التي يعول عليها بوزيدي كثيرا لتحقيق أهدافه، على حد قوله.
ومن المرتقب أن تلعب المولودية خمس أو ست مباريات ودية خلال تربصها بتركيا،وذلك بهدف تعزيز الانسجام بين اللاعبين، خاصة في ظل التغييرات التي عرفتها تشكيلتها.
كما ستكون هذه المقابلات أيضا فرصة للمدرب بوزيدي، لضبط تشكيلته الأساسية التي سيبدأ بها النسخة المقبلة من البطولة، والتي تم تأجيل انطلاقتها إلى 21 سبتمبر بدلا من 14 من الشهر نفسه، وفق نفس المتحدث.
وفيما يلي قائمة اللاعبين ال12 الجدد لمولودية وهران من بينهم حارسين للمرمى هما شمس الدين رحماني (شبيبة القبائل) وليونارد عقون (روان الفرنسي).
أما البقية فهم : كيليان قسوم (نيم فرنسا)و كريم معمر شاوش (غورغاردنز-السويد) و محمد سيلا (راسينغ أبيدجان-كوت ديفوار) وسيري غنوليبا (أسيك ميموزا – كوت ديفوار) و كريم عريبي (نادي أحد – السعودية) وشهر الدين بوخلدة (إيتار – بلغاريا) وياسين عليان وجوبا عقيب (جمعية الشلف) وطارق عقون ( وفاق سطيف) ويانيس حماش (نادي أروكا-البرتغال).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا