مولودية سعيدة: توهامي صحراوي يباشر مهامه على رأس العارضة الفنية

0
105

باشر اليوم الثلاثاء المدرب توهامي صحراوي مهامه على رأس العارضة الفنية لمولودية سعيدة يوما واحدا بعد توقيعه على العقد الذي يربطه مع هذا النادي الناشط في الرابطة الثانية لكرة القدم، حسبما علم اليوم من إدارة فريق الغرب الجزائري.

وفي تصريح إعلامي، أكد المدرب الجديد للمولودية بأنه اتفق مع إدارة الفريق على التنافس من أجل تحسين ترتيب النادي وبالتالي تجنيبه السقوط إلى الدرجة الثالثة سيما وأنه يمر حاليا بفترة حرجة.

وقال في هذا الشأن: المولودية لا تحتل المكانة التي تستحقها، سيما وأن الأمر يتعلق بنادي كبير له تاريخه في الكرة الجزائرية. سنعمل على تحسين نتائجه وضمان بقاء مريح في الرابطة الثانية.

وبخصوص العقد الذي يربطه بالنادي، أكد ذات التقني بأنه اتفق مع المسيرين على عقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم الجاري مع إمكانية تجديده تحسبا للموسم القادم، مضيفا بأنه يأمل في المساهمة في إعادة الاعتبار إلى الفريق الذي يعاني من مشاكل مختلفة منذ بضعة مواسم.

ويعد توهامي صحراوي ثالث مدرب يشرف على العارضة الفنية لمولودية سعيدة هذا الموسم بعد كل من العربي مرسلي وبشير سلوى، كما سبق له وأن أشرف هذا الموسم أيضا على فريقين اثنين من الرابطة الثانية هما اتحاد خميس الخشنة وشباب تموشنت على التوالي.

وبعد 17 جولة من البطولة، يحتل فريق مولودية سعيدة، الذي خسر مباراته السابقة على ميدانه أمام جمعية وهران (1-0)، المرتبة العاشرة برفقة كل من نصر حسين داي وأولمبي المدية برصيد 19 نقطة لكل منهم، متقدما بست نقاط عن أول النازلين المحتملين وداد تلمسان صاحب المركز ال14.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا