منظمة كتاب السيناريو تستأنف نشاطاتها وتعلن عن جملة من القرارات

0
285

خرج اجتماع المكتب الوطني للمنظمة الجزائرية لكتاب السيناريو، بجملة من القرارات التي تهدف إلى دراسة ومناقشة برامج ومشاريع المنظمة أثناء وبعد جائحة كورونا أبرزها استئناف النشاطات.

وورد في بيان الهيئة أنّ “الاجتماع جاء للنظر في نشاط المنظمة بما يتناسب مع الإجراءات والقرارات المتخذة من طرف الجهات المعنية فيما يتعلق بالجائحة “.

وأضافت المنظمة أنّ “قرارات عدّة تمخضت عن الاجتماع، كما تم التطرق لعدة نطاق أبرزها، الشروع في تسليم بطاقات انخراط المشتركين الذين استوفوا الشروط”.

وأوصى المجتمعون أيضا بتحديد جدول زمني لتنصيب المكاتب، كما تم الاتفاق على إستراتيجية عمل بعد أن استعادت الحركة الثقافية والفنية نشاطها في الجزائر كما في العالمين العربي والغربي، وذلك بتحديد آليات العمل وفق خطة قريبة وبعيدة المدى لمشاريع المنظمة والشروع في تجسيد برامجها.

وجاء في القرارات أيضا تقييم وتثمين نشاط المكتب الولائي ببجاية الذي علق نشاطه العام الفارط 2020 بسبب فيروس كورونا والتزاما من أعضائه بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة، حسب البيان.

وأعلنت المنظمة برئاسة حورية خدير وأعضاء المكتب الوطني استئناف نشاطات نشاطاتها على المستوى الوطني، ووفق ما تستوجبه الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة أعضاء المكاتب والمشتركين وكذلك لإعادة بعث برامج المنظمة.

وضم الاجتماع رئيس المنظمة حورية خدير ونائبها تايب محمد الناصر، وسفيان دحماني مساعد أمين المال، والأمين العام أوياد أحمد وأوغليسي نورالدين مساعده.

حسام الدين وائل

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا