مشاركة اكثر من 80 متعامل في الطبعة السادسة للصالون الدولي لاسترجاع وتثمين النفايات

0
447

سيشارك أزيد من 80 متعامل في فعاليات الطبعة السادسة للصالون الدولي لاسترجاع وتثمين النفايات “ريفاد 2022″, الذي سينظم من 10 إلى 13 أكتوبر الجاري بقصر المعارض, حسبما أفاد به السبت المنظمون.

وسيتم تنظيم هذا الصالون تحت شعار”الاستثمار في قطاع النفايات, قيمة مضافة مهمة للاقتصاد الوطني”, من طرف الغرفة الجزائرية للصناعة والتجارة والوكالة الوطنية للنفايات, تحت الرعاية السامية لوزارة التجارة وترقية الصادرات, ووزارة البيئة والطاقات المتجددة.

وتهدف هذه التظاهرة الموجهة للمحترفين والجمهور العريض في آن واحد, إلى التعريف بالقدرات والخبرات الجزائرية في مجال تسيير النفايات على المستوى الدولي لاسيما باتجاه الدول العربية والافريقية, حسبما أفاد به المكلف بتسيير شؤون الغرفة الجزائرية للصناعة والتجارة, حسين زاوي, خلال ندوة صحفية حول المعرض.

وسيسمح هذا الصالون -يضيف السيد زاوي- بتبادل التجارب بين المتعاملين في ميدان تسيير النفايات, والتعريف بالمعدات والتقنيات المستخدمة في مجال معالجة النفايات وإعادة التدوير, كما سيكون “فضاء هاما لتشجيع المستثمرين على تمويل المشاريع المتعلقة بتسيير النفايات والترويج لهذه الصناعة وبخصوص برنامج هذه التظاهرة, فهو يشمل عدة محاضرات وأيام دراسية وورشات تحسيسية للأطفال والمواطنين عامة وورشات موجهة للحرفيين حول التثمين الفني للنفايات, حسب المسؤول.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا