مدير “عدل” يتوعد شركات الإنجاز: “لن نتسامح مع المتقاعسين”

0
837

وقف المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل فيصل زيتوني، على سير الأشغال بموقع 600 مسكن لصيغة البيع بالإيجار – ستيدية – بولاية مستغانم الذي عرف تقدما معتبر في الأشغال.
وأمر زيتوني، برفع التحفظات التي سجلها بهذا المشروع، كما دعا مؤسسة الإنجاز إلى ضرورة إحترام معايير الجودة والنوعية، والإلتزام بدفتر الشروط.
وأشار زيتوني، خلال زيارته اليوم، لمستغانم، بحسب بيان للوكالة، أنه لا تسامح مع الشركات المتحالية وأن السرعة في الإنجاز لا يعني إهمال جودة ونوعية الأشغال وأن تعليماته موجهة إلى جميع مؤسسات الإنجاز .

وأفاد المصدر، أن المسؤول الأول لوكالة عدل، عاين مشروع 1833 مسكن صيغة البيع بالإيجار ولاية وهران حيث إستمع الى عرض عن تقدم الأشغال بهذا الموقع بعدها توجه الى معاية تجزئاته، حيث دعا الى تسريع وتيرة الأشغال والإنتهاء منها في أقرب الآجال.
وأوضح زيتوني أنه بعد تسليم هذه الحصة من سكنات صيغة البيع بالإيجار يكون بذلك قد تم طي برنامج عدل بولاية وهران عدا الحصة الأخيرة الخاصة بأصحاب الطعون والملفات المقبولة التي إنطلقت بها الأشغال مؤخرا.

من جانبه، واصل المدير العام المساعد المكلف بمتابعة المشاريع، معاينته مختلف مشاريع صيغة البيع بالإيجار، حيث وقف، اليوم الأحد، رفقة المدير الجهوي لوكالة عدل عنابة على سير الأشغال بموقع 1380 مسكن عدل بالمدينة الجديدة بن مصطفى بن عودة و724 بالقطب الحضري العمراني القنطرة، أين دعا إلى ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة أما بولاية الطارف فقد عاين مدير مركزي بوكالة عدل سير الاشغال بموقع 500 مسكن عدل بذات الولاية

بالمقابل يواصل المدير المركزي لتسيير العمليات ، معينته الميدانية للأشغال لمشاريع عدل حيث وقف يوم أمس السبت 03 ديسمبر على سير الأشغال بموقع 400 مسكن عدل بعين توتة ولاية باتنة ورافقه في هذه الزيارة المدير الجهوي لوكالة عدل سطيف أين دعا الى ضرورة تسريع وتيرة الأشغال بهذا الموقع وهذا تنفيذا لتعليمات السيد المدير العام ، بعدها عاين مشروع 250 مسكن عدل بعين فكرون ومشروع 589 بأم البواقي.

للإشارة، وحسب وكالة عدل، فإن هذه الزيارات الميدانية التي تقوم بها الوكالة، جاءت لتنفيذ مخطط العمل والإستراتجية التي تبناها وزير السكن والعمران والمدينة والتي تؤكد على أن المعاينة الميدانية منهجية عمل .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا