لهذا السبب قاطع برلمانيو وهران زيارة وزير التجارة

0
177
وزير التجارة

أرجع البرلماني “قادة نجادي” عدم وجودهم كنواب ضمن وفد الاستقبال لوزير التجارة، خلال زيارة العمل التي قادته إلى وهران أمس، إلى أنهم غير راضين عن قراراته “الرجولية” التي أهلكت كاهل المواطن البسيط.

حيث وجه البرلماني عن ولاية وهران “قادة نجادي” رسالة مفتوحة عبر حسابه على الفايسبوك لوزير التجارة، شرح له الأسباب ذاكرا أنه كان الأفضل منع بيع السجائر أو الخمور للقصّر وليس الزيت، مضيفا أنه منذ قدومه على رأس وزارة التجارة وترديده بأن سعر الحليب سيصبح 25 دج، تضاعف سعره ليصل 70 دج وأصبح مفقودا، إلى جانب ارتفاع أسعار المواد الغذائية بأكثر من 50%، ناهيك عن تدهور القدرة الشرائية للمواطن. مضيفا أن نسبة التضخم في ارتفاع مستمر. متسائلا عن حقيقة عيشه بنفس الجزائر مع الشعب، وهل مستشاريه، لا يخبرونه الحقيقة عن حالة المواطن وعن التجارة في الجزائر، مستبعدا هذه الفكرة في نفس الوقت، أو أنهم يخبرونه الحقيقة، مذكرا أياه بقول سيد الخلق صلى الله عليه وسلم: (لا خير في قوم لا يتناصحون ولا خير في قوم لا يقبلون النصيحة).

يذكر أن وزير التجارة حضر إلى وهران لافتتاح صالون تثمين المبادلات التجاربة التركية الجزائرية، التي شارك فيها 50 عارضا، والذي يستمر إلى غاية 11 جانفي الجاري، كما زار مصنع لزيت المائدة “سيم” بمنطقة الحامول.

مريم عبارة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا