لا تسليم لسكنات “عدل” رديئة

0
308
سكنات عدل

قال المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، فيصل زيتوني، إنه “لا يمكن تسليم سكنات رديئة حتى وإن حددت آجال التسليم داعيا الجميع إلى ضرورة التنسيق والإلتزام بدفتر الشروط”.

وأكد زيتوني خلال اجتماع عقده، اليوم السبت، بمقر الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء عن طريق تقنية التحاضر المرئي عن بعد وشارك فيه المدراء الجهويين للوكالة ومدراء المشاريع لكل ولايات الوطن وممثلي الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء بمختلف ولايات الوطن، “الإلتزام برفع هذه التحفظات مع تكثيف الرقابة الدورية لمختلف مشاريع عدل، فالعمل الرقابي بحضور ممثلي وتقنيي الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء ومكاتب الدرسات ورؤساء المشاريع”، مشيرا أن الهدف من هذه العملية الرقابية هو تسليم سكنات ذات جودة ونوعية وفقا لما يمليه دفتر شروط” .

وأشار المتحدث، إلى أن المديرية الخاصة المكلفة بمتابعة جودة ونوعية السكنات التي تم استحداثها مؤخرا تقوم بعمل دوري من أجل المتابعة الميدانية لمدى احترام جودة ونوعية السكنات.

ودعا زيتوني، مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن مكاتب الدرسات إلى ضرورة تكثيف الرقابة والمتابعة الدورية داخل ورشات الإنجاز مشاريع عدل وإلزام مؤسسات الإنجاز بتنفيذ بنود دفتر الشروط وعدم التسامح مع الشركات المتحايلة التي لا تحترم جودة و نوعية السكن حتى وإن أقتضى ذلك فسخ العقد معها.
ش.إ

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا