قافلة تضامنية لتلاميذ تيزي وزو وعين الدفلى

0
466

تم بولاية الجزائر، اليوم السبت، إطلاق قافلة تضامنية تتشكل من أربعة شاحنات محملة بأزيد من 800 حقيبة مدرسية مزودة بمختلف الأدوات البيداغوجية لمساعدة تلاميذ مدارس ولايتي تيزي وزو وعين الدفلى المتضررتين من الحرائق التي عرفتها العديد من مناطق الوطن خلال شهر أوت المنصرم.

وتهدف هذه القافلة التضامنية التي بادرت بتنظيمها الكشافة الإسلامية الجزائرية بالتنسيق مع شركة “اوريدو”، إلى مساعدة التلاميذ المتمدرسين من الولايتين المتضررتين من الحرائق بتزويدهم بمختلف الأدوات المدرسية وتوفير كل الوسائل البيداغوجية اللازمة لهم من أجل تمكينهم من مزاولة الدراسة في أريحية تامة.

وفي هذا الإطار أكد القائد كريم بن فحصي مسؤول الإعلام والاتصال والعلاقات العامة بالكشافة الإسلامية الجزائرية في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أنه “تم تسخير أربعة شاحنات للتوجه نحو ولايتي تيزي وزو وعين الدفلى وهي محملة بمختلف الأدوات البيداغوجية لفائدة أطفال العائلات المتضررة”.

وأوضح المسؤول ذاته بأن هذه “العملية التضامنية تعد الثانية من نوعيها حيث سبق وأن ساهمت الكشافة مع ذات المتعامل في مختلف العمليات التضامنية والإنسانية لمساعدة المتضررين جراء الحرائق بمختلف ولايات الوطن بإرسال مواد غذائية والبسة وافرشة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا