فريدة اليمي تصرح حول الحضور النسوي المكثف في لقاءات الافلان

0
180
سجل الحضور النسوي المكثف والنوعي من اطارات و مناضلات وانصار حزب جبهة التحرير الوطني في مختلف التجمعات الجهوية التي اقامها الحزب في المدة الاخيرة تواجدا قويا ، يترجم ارادة الوعي بالتموقع السياسي للمرأة و الحرص على مشاركتها في الحياة السياسية .
وسجلت الدكتورة فريدة اليمي عضو المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني والمكلفة بقطاع المرأة ان تواجد المراة في صفوف الحزب ظل قائما ، والانخراطات في تصاعد وتناسق مع مجموع المكاسب المحققة لصالحهافي ميادين شتى .
وحرصت اليمي التي نشطت عديد اللقاءات كنائب بالمجلس الشعبي الوطني ، ورافعت عن ذلك في منابر برلمانية بالخارج ، على أن التنويه بالمكاسب المحققة لصالح المراة يبقى مرتبطا بتفعيل دورها في العمل من أجل بناء الجزائر الجديدة بمقوماتها في الحياة العامة و التي اقرتها وعززتها توجهات السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ، ويعمل الحزب على تجسيدها بقناعة الدور الحيوي والمميز للمراة وبصفة مشتركة .
وصرحت اليمي بعد اشرافها ،بالمقر المركزي للحزب امس الجمعة ، على يوم دراسي مركزي حول نضالات المراة الجبهوية بالأمس واليوم والاعتراف الحزبي بالمكانة التي صنعتها ، قائلة ان الحضور النضالي للمرأة في صفوف الحزب غير منفصل عن تموقعات المراة الجزائرية ككل من أجل المساهمة المتاكفئة ، وهو ما تترجمه الادبيات المسجلة والمقدرةفي هذا الشأن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا