عين الدفلى…حجز مهلوسات على شكل تحميلات

0
151

تمكنت مصالح أمن ولاية عين الدفلى، الممثلة في الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالعطاف من حجز مهلوسات على شكل تحميلات من نوع ترامادول، والإطاحة بأربعة مروجين للمؤثرات العقلية.

المشتبه بهم أعمارهم ما بين 21 و 40 سنة، احدهم ينحدر من ذات المدينة و البقية من ولاية الشلف.

عملية توقيفهم تمت بعد إستغلال معلومات عن نشاطهم الإجرامي بمدينة العطاف، حيث كللت جهود قوات الشرطة في مستهل العملية بضبط ثلاثة منهم ليلة 01 مارس الجاري على متن مركبة من نوع شوفرولي على مستوى القرية الفلاحية بالعطاف، أين ضبطوا متلبسين بصدد عقد صفقة بيع وشراء لهذه المواد .

التفتيش الدقيق للمركبة والملامسة القانونية للمعنيين، أسفرت عن العثور وحجز كمية المؤثرات العقلية متمثلة في 50 مشط يحتوي مهلوسات على شكل تحميلات ومبلغ مالي يقدر بأكثر من خمسة ملايين سنتيم من عائدات المتاجرة فيها بطريقة غير مشروعة.

التحقيقات التي تم توسيعها فيما بعد بالتنسيق مع النيابة المختصة، مكنت من توقيف شخص رابع على علاقة بالنشاط الإجرامي للمعنيين بإعتباره ممنوهم الرئيسي بهذه السموم.

المشتبه بهم أنجز ضدهم ملف جزائي عن قضية نقل وحيازة المؤثرات العقلية بصفة غير مشروعة قصد المتاجرة، قدموا بموجبه أمس أمام الجهات القضائية المختصة بمحكمة العطاف التي خصتهم بأمر إيداع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا