عملية توزيع مرتقبة لسكنات “عدل”

0
460
عدل
عدل

دعا المدير العام المساعد المكلف بمتابعة المشاريع بوكالة “عدل”، عبد الحميد بورومة، إلى ضرورة التنسيق وتكثيف الجهود لتفادي العراقيل التي تعترض تقدم الأشغال بسكنات “عدل”، خاصة ما يتعلق بأشغال التهيئة الأولية والثانوية، وأشغال شبكة الغاز والكهرباء والماء وقنوات الصرف الصحي.

وطالب بورومة، خلال ترؤسه اجتماعا خصص لماتبعة تقدم الأشغال بكل مشاريع عدل الموزعة عبر ولايات التراب الوطني وهذا تحسبا لعمليات التوزيع المرتقبة خلال سنة 2021، حيث حضر الاجتماع المدراء المركزيين والمفتشيين العامين والمدراء الجهويين لوكالة عدل، بضرورة التنسيق مع سونلغاز ومديريات التعمير والهندسة المعمارية والبناء لمسايرة تقدم الأشغال بنفس الوتيرة.

من جهة أخرى، حث مدير عام عدل، بمتابعة المشاريع على ضرورة تسريع وتيرة أشغال خزانات المياه وتركيب المصاعد الكهربائية في السكنات الجاهزة ومعاينتها قبل استلامها، كما دعا إلى المعاينة الدورية للورشات ومراقبة جودة ونوعية السكنات.

وتأتي هذه اللقاءات الدورية التي تعقدها المديرية العامة للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل لتفادي العراقيل التي قد تعترض تقدم الأشغال بمختلف الورشات التابعة لها بمختلف ولايات الوطن.
ش.إ

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا