عمارة: التتويج بكأس العرب أحسن تقييم لمردود المنتخب المحلي

0
487
عمارة

أكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة أن التتويج بلقب كأس العرب فيفا 2021 يعتبر أحسن تقيم لمردود المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم في هذه المنافسة خاصة وأن العناصر التي دافعت عن الألوان الوطنية لم يخيبوا الآمال ورفعوا التحدي وفازوا بهذه الكأس.

وأضاف عمارة في تصريح للإذاعة الوطنية، اليوم الأحد، أن “هذه الطبعة كانت مميزة بفضل التنظيم الجيد والإمكانيات الكبيرة التي وضعت من أجل إنجاحها”، كما أن مستوى المنتخابات المشاركة جعل من المباريات مثيرة”.

وقال رئيس “الفاف” إن “المنتخب الوطني حصد كل الألقاب خلال هذه الدورة التي سمحت باكتشاف بعض اللاعبين الذين أبانوا عن إمكانيات عالية” داعيا لضرورة تشجيعهم ومرافقتهم للمواصلة على هذا المنوال ولتطوير مستواهم.
في سياق متصل، قال عمارة إن “رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جياني إنفانتينو من بين المعجبين بكرة القدم الجزائرية” وبأنه “أكد بأن منافسة كأس العرب كانت ناجحة بكل المقاييس وهو ما سيدفعه إلى تنظيمها بشكل دوري”.

ومن المقرر أن يعود المنتخب الوطني المحلي إلى الجزائر ظهيرة الاثنين، حيث سيحظى باستقبال شعبي ورسمي لدى وصوله إلى الجزائر بعد أن توج عن جدارة واستحقاق بلقب كأس العرب 2021 للمرة الأولى في تاريخه، عقب مشوار صعب وشاق انتهى بمباراة “ماراطونية” شدت أنفاس متتبعي الكرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا