عبد القادر جريو يُجسد شخصية حسني في “بابور اللوح”.. ويكشف قصة المسلسل

0
1328
عبد القادر جريو

بدأ الجمهور الجزائري، رغم مضي أكثر من نصف رمضان، مشاهدة مسلسل “بابور اللوح” الذي أثير جدل كبير بشأن عرضه أو عدمه قبل وخلال الشهر الفضيل، حيث خرج الممثل عبد القادر جريو بعد الحلقة الأولى وتحدث عن دوره وبعض النقاط التي تخص العمل.

قال عبد القادر جريو إنّ “بابور اللوح” تجربة فنية جديدة ومغامرة جديدة أيضا بالنسبة للفنانين المشاركين في العمل”.

وأضاف جريو الذي شارك أيضا في المعالجة الدرامية للمسلسل: “خاصة وأنّ العمل لم يعرض على قناة تلفزيونية، والآن اخترنا طريقا آخرا، صعب نوعا ما وجديد كذلك (عرضه على تطبيق يرى)، ولقد غامرنا بالفعل في ذلك”.

واستطرد جريو قائلا في حديث مصور لموقع “الجزائر 360”: “لأنّ العمل يربح قيمته الفنية عندما يقبل الجمهور ويشتري تذكرته، ليشاهد هذا المنتوج الفني”.

ووفق نجم “أولاد الحلال”: “لقد جرّبوا بهذه الطريقة، وأن يكونوا سباقين في هذا المجال، وبالنسبة للقصة تدور حول الحرقة والعنصرية في الجزائر، وغيرها من المواضيع، بمعنى -حسب المتحدث- تسليط الضوء على قضايا وظواهر في المجتمع الجزائري ومحاولة إعطاء الحلول بخصوصها”.

وبخصوص دوره، أوضح أنّه يجسد شخصية “حسني” الذي يكون في وضعية صعبة، والأحداث التي وقعت له في حياته تجعله ينتقل من وضع إلى وضع أخر مغايرا تماما لم ين يتوقعه.

والعمل تم تصويره في ديكور طبيعي من خلال الأحياء الشعبية لولاية تيبازة ومدينة بوسماعيل، كما صُور “أولاد الحلال” في الأحياء الشعبية لوهران، وفق جريو.

حسام الدين وائل

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا