طيران الإمارات تضيف رحلة أسبوعية سادسة إلى الجزائر

0
264

أعلنت طيران الإمارات أنها ستضيف رحلة أسبوعية سادسة إلى الجزائر اعتباراً من 7 نوفمبر 2022. ويأتي هذا التطور في الخدمات بعد شهر واحد فقط من بدء الناقلة تشغيل خامس رحلة أسبوعية بين دبي والجزائر، وذلك لتلبية الطلب القوي على السفر الجوي من وإلى البلاد.

وسوف تعمل رحلة طيران الإمارات الأسبوعية السادسة بطائرة بوينج 777 بتقسيم الدرجات الثلاث: الأولى والأعمال والسياحية، ما يوفر مزيداً من الخيارات أمام العملاء في الجزائر للسفر إلى دبي ومنها إلى مختلف الوجهات عبر شبكة طيران الإمارات العالمية. وسوف تغادر الرحلة الأسبوعية السادسة “ئي كيه 758″الجزائر أيام الإثنين، في الساعة 3:30 عصراً، وتصل إلى دبي في الساعة 1:00 بعد منتصف الليل. بينما تغادر الرحلة “ئي كيه 757″مطار دبي الدولي في الساعة 8:10 صباحاً وتصل إلى الجزائر في الساعة 12:40 ظهراً (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من الجزائر ودبي).

ويستمتع المسافرون على رحلات طيران الإمارات بقوائم طعام مستوحاة من المنطقة تتضمن مجموعة واسعة من المشروبات الفاخرة. ويمكن للمسافرين الاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة ما يختارونه من أكثر من 5000 قناة على نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، تعرض الأفلام العربية والعالمية والبرامج التلفزيونية والموسيقى والبودكاست بالإضافة إلى الألعاب والكتب الصوتية. ويحظى المسافرون في الدرجة الأولى بالخصوصية في الأجنحة الخاصة التي توفر لهم تجربة متميزة على متن الطائرة.

وتوفر رحلة طيران الإمارات الأسبوعية السادسة بين دبي والجزائر حوالي طاقة شحن تصل إلى 40 طناً في الاتجاهين، ما يتيح للمنتجين والشركات مزيداً من فرص الاستيراد والتصدير.

يمكن حجز تذاكر الرحلات من وإلى الجزائر من خلال الموقع emirates.com أو تطبيق طيران الإمارات أو مكاتب مبيعات طيران الإمارات وعبر وكلاء السفر وكذلك وكلاء السفر عبر الإنترنت.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا