شرطة المدية تطيح بشبكة اجرامية خطيرة

0
494

تمكنت قوات الشرطة بالمدية، بداية هذا الاسبوع من الاطاحة بشبكة اجرامية متكونة من خمسة أفراد اغلبهم مسبوقين قضائيا، ينشطون في إطار عصابات الاحياء.

حسب بيان لخلية الاعلام لأمن ولاية المدية تلقينا نسخة منه، وقائع القضية تعود بعد تلقي قاعة العمليات بأمن ولاية المدية لمكالمة هاتفية عبر الخط الاخضر 1548 من طرف المواطنين، مفادها وقوع شجار عنيف بأحد احياء المدينة بين مجموعة من الشباب باستعمال اسلحة بيضاء محظورة، فورها تنقلت قوات الشرطة العاملة بالميدان الى عين المكان، أين قامت بتطويقه، والتدخل الذي مكن من توقيف المشتبه فيهم وحجز اسلحة بيضاء محظورة من مختلف الاحجام والأنواع.

واسفرت العملية عن توقيف 05 اشخاص حاولوا خلق جو من انعدام الأمن والسكينة، وحجز اسلحة بيضاء استعملها المشتبه فيهم. متمثلة في سيف من الحجم الكبير نوع ساموراي، سكاكين مختلفة الأحجام، صاعق كهربائي. ليتم إنجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهم وتقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا أين صدر في حق ثلاثة منهم أمر ايداع بالحبس المؤقت، فيما تم وضع شخصان تحت الرقابة القضائية، عن قضية المشاركة في مشاجرة بين عصابات الاحياء أدت إلى أعمال ضرب وجرح أثناء الليل.

الدراجي الاسبطي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا