دعت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”، اليوم الأحد، سكان ولايتي الجزائر العاصمة وتيبازة للاستفادة من خدمات مركز الاستقبال الهاتفي العملياتي عبر الرقم المختصر “1594”.
وفي بيان صادر عن المؤسسة العمومية، أكدت أن مركز الإتصال يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع “لتلبية جميع احتياجات المواطنين المتعلقة بخدمات المياه والتطهير، سواء كانت تقنية أو تجارية”.
وبخصوص الخدمات، أوضحت السيال أن مركز الاستقبال الهاتفي يسمح بالإبلاغ عن تسربات المياه أو انقطاعها والاستفسار عن الفواتير وطرق الدفع وطلب معلومات حول جودة المياه والإبلاغ عن تدفق المياه المستعملة وتقديم الشكاوى أو الاقتراحات لتحسين الخدمة وكذا خدمات أخرى حسب الطلب.