تزويد 152 ألف عائلة بالغاز في مناطق الظل

سونلغاز تطلق مشروع طاقوي جديد

0
449
سونالغاز

كشف المدير العام لمجمع سونلغاز، شاهر بولخراص، عن إطلاق مشروع جديد هو على وشك الانتهاء، ويتعلق المشروع بمخطط إستراتيجي سونلغاز 2035″ وذلك لتحسين المهرات والقدرات على الصمود، وتحديد التحديات.

وأوضح بولخراص، خلال أشغال اجتماع مدراء شركات الفروع القاعدية لمجمع سونلغاز، اليوم الثلاثاء أنّ أول محور في الإستراتيجية هو التركيز على المهام وتوفير طاقة ناجعة ومسؤولة لضمان خدمة عمومية عالية الجودة والتنمية المستدامة، مضيفا، أنه أمام الطلب على الطاقة والمنحى التصاعدي لنمو الطاقة والكهرباء يجب العمل بوتيرة متسارعة.

وشدّد بولخراص، أن مجمع سونلغاز يجب أن يتحول إلى رائد في التحول الطاقوي وطاقة مسؤولة متاحة للجميع ومحرك للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وكشف بولخراص، أن محور التحول الرقمي من أهم التحديات المستقبلية، حيث تم تحديد سنة 2026 لرقمنة كلية لسونلغاز من خلال التجربة التي تم اكتسابها من جائحة كورونا للحفاظ على عملياتنا.

في سياق آخر، كشف المسؤول، عن وضع أكثر من 2000 مشروع متعلق بالاستثمار الفلاحي قيد الخدمة من أصل حوالي 4 آلاف طلب في هذا المجال، إضافة إلى ربط أكثر من 33 ألف أسرة بالكهرباء و152 ألف أسرة بالغاز في مناطق الظل، إطلاق المخطط الاستراتيجي 2035 لتحسين الخدمات الطاقوية.

شهرزاد. مزياني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا