سوناطراك تكرم أبناء عمالها المتفوقين 

0
29
أشرف اليوم الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك السيد رشيد حشيشي، بمقر المديرية العامة لسوناطراك، على مراسم حفل تكريم أبناء العمال المتفوقين بامتياز في شهادة البكالوريا دورة 2024.
جرى هذا الحفل التكريمي بحضور الإطارات المسيرة لمجمع سوناطراك والأمين العام للنقابة الوطنية لسوناطراك السيد خلاف جرود، بالإضافة إلى أولياء التلاميذ المعنيين بهذا التكريم.
خلال كلمته التي ألقاها بالمناسبة، أعرب الرئيس المدير العام لسوناطراك عن عميق فخره وبالغ اعتزازه بالتلاميذ المتفوقين، مشيدا بجهودهم الدؤوبة في مسارهم الدراسي، متمنيا في نفس الوقت أن يكون لهم دور بارز في بناء مستقبل الوطن.
حيث تلقى التلاميذ المتفوقون أثناء هذا الحفل جوائز قيّمة وتشجيعية كتقدير من المجمع على تميزهم واستحقاقهم لدرجات مشرفة في هذا الامتحان الوطني.
وفي لفتة تشجيعية وتحفيزية منه، أبى الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك إلا أن يستغل هذه المناسبة السعيدة لتكريم التلميذة نورة توهامي، الحائزة على أعلى معدل لفئة ذوي الهمم في شهادة التعليم المتوسط على المستوى الوطني، وذلك اعتزازا بتفوقها وإصرارها على النجاح.
وفيّة لتقاليدها، تؤكد سوناطراك من خلال تكريمها للتلاميذ المتفوقين التزامها الدائم كشركة مواطنة عبر تشجيع روح المثابرة والتفوق في المجال الدراسي ومقاسمة عمالها فرحتهم بنجاح أبنائهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا