في سهرة الأبطال اليوم

“سنواجههم بثقة”.. محرز يتحدى “البياسجي” ويحذر من راموس وميسي

0
387
محرز

يتجدد الموعد مرة أخرى اليوم، في دور المجموعات من رابطة أبطال أوروبا، بين باريس سان جارمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الدولي الجزائري رياض محرز، في مقابلة ثأرية للنادي الفرنسي بعد اقصائه الموسم الماضي من بلوغ نهائي ذات المسابقة على يد أشبال المدرب بيب غوارديولا.

ويحل “السيتيزن” ضيوفا على “الباريسيين” ضمن منافسات المجموعة الأولى ليلة اليوم، بعد مواجهتهما السابقة في نصف نهائي رابطة الأبطال الموسم المنصرم والتي انتصر فيها الفريق الإنجليزي.

وسجل رياض محرز في مرمى سان جيرمان في مواجهتي الموسم الماضي عند الفوز في مباراتي قبل النهائي لكن اللاعب الجزائري قال إنه لا يوجد ما يضمن تكرار الانتصار مجددا وتوقع “مواجهة صعبة”.

وأوضح محرز في تصريحات إعلامية “سجلت لكن الطريقة التي لعبنا بها كانت الأهم وكذلك الشخصية والروح، نتمنى أن نلعب مثلما فعلنا أمام تشيلسي ويجب أن نظهر بشخصية قوية في كل مباراة خاصة خارج ملعبنا، يجب أن نفرض أسلوبنا في أي مكان”.

وتحدث محرز مطولا عن لقاء، اليوم حيث حذر من النجوم الجدد للنادي الفرنسي على شاكلة راموس وميسي والحارس دوناروما، حيث قال الدولي الجزائري في هذا السياق: “لدى باريس سان جيرمان فريق قوي، أضف إليهم (ليونيل) ميسي وعدة لاعبين آخرين، بات لديهم تشكيلة قوية وأكبر حجما، سيكون الأمر مثل الموسم الماضي..أتوقع مباراة مغلقة سيفوز فيها الطرف الأفضل”.

وتابع: “لديهم نقاط قوى في مختلف المراكز، في المقدمة والدفاع وحراسة المرمى، لديهم راموس ودوناروما، راموس يتمتع بالخبرة وحارسهم جيد جدا”.

ورغم ذلك، رفع قائد “الخضر” راية التحدي، موضحا “لا نفكر بأننا سنفوز عليهم مرة أخرى، هزمناهم من قبل لكن ذلك كان صعبا، وستكون مواجهة أخرى حساسة، علينا أن نركز وأن نلعب بشخصيتنا المعتادة، وسنرى ما ستؤول إليه الأمور..فريقنا تحسن كثيرا، سنواجههم ونحن بحالة ثقة مرتفعة”.

محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا