تسمية المدرسة العليا للعلوم السياسية باسم الشــهيد محمد إبراهيم زدور

0
74
حضر وزير المجاهدين وذوي الحقوق “العيد ربيقة” صباح اليوم الأحد، بدعوة من طرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي “كمال بدري” مراسم تسمية المدرسة العليا للعلوم السياسية باسم الشهيد “زدور محمد براهيم قاسم”.
حسب بيان للوزارة، فقد حضر هذه المراسم كل من مستشار رئيس الجمهورية “محمد شفيق مصباح” المكلف بالشؤون السياسية والعلاقات مع الشباب والمجتمع المدني والأحزاب السياسية، الوزير والديبلوماسي الأسبق “أحمد طالب الإبراهيمي”، المجاهد والديبلوماسي الأسبق “صالح بلقبي” بالإضافة إلى إطارات وأساتذة وطلبة المدرسة العليا للعلوم السياسية.
بالمناسبة، أكد ربيقة” أن اليوم الوطني للشهيد الذي تستوقف ذكراه للترحم على أرواح الشهداء الأبرار الذين دفعوا دمائهم الزكية فداء للوطن .. مجددين فيه العهد معهم على مواصلة الدرب والسير على نهجهم.
وأضاف الوزير بأنه الأمر الذي أكد عليه رئيس الجمهورية “عبد المجيد تبون” في رسالته أمس بهذه المناسبة.
كما أردف وزير المجاهدين قائلا: “بناتي وأبنائي الطلبة الكرام، إن القيم التي ورثتموها عن هذا الرمز سي إبراهيم وكل رفاقه الشهداء تدفعكم يا أنتم شباب الأمة وركيزتها وصمام أمانها في كنف الجزائر الجديدة بقيادة رئيس الجمهورية، إلى اقتناء نهج الشهداء والحفاظ على أمانتهم، لاستكمال المسيرة وتعزيز ما تحقق من قفزات نوعية في شتى المجالات.. وأنتم طلبة هذا الصرح العلمي المتخصص، أكثر من غيركم تدركون حجم التحديات الجيوسياسية ورهانات بلادنا الإستراتيجية على المستويات الإقليمية والقارية والدولية”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا