سفير فلسطين: ندعم موقف الرئيس تبون الرافض للتطبيع

0
155
سفير فلسطين

أكد سفير فلسطين بالجزائر، فايز محمد محمود أبوعيطة، أن اغتيال الصحفية شيرين ابو عاقلة أحيا القضية الفلسطينية من جديد، وأعرب عن أمله في أن تكون القمة العربية في الجزائر قمة فلسطينية بامتياز تضع حدا للتطبيع وتشكل ضمانة لتجريم وتحرم التطبيع مع الكيان الصهيوني، مؤيدا موقف الجزائر والرئيس عبد المجيد تبون الرافض للهرولة للتطبيع، كما ثمن دور الجزائر حكومة وأحزابا سياسية في دعم القضية الفلسطينية.

وفي إحياء الذكرى 74 ليوم النكبة الفلسطينية أكد السفير الفلسطيني خلال ندوة صحفية، الأحد، أن هذا اليوم مناسبة لتجديد العهد والقسم لكل الشهداء وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات الذي دافع على فلسطين باستمرار النضال، وتابع قائلا” تتزاحم علينا الاحداث والمناسبات وهكذا هو حال الشعب الفلسطيني يخرج من ضروف إلى اخرى ولكنه الشعب الفلسطيني قادر على تجاوز المحن مهما اشتدت المؤامرات”.

كما وقف السفير عند جريمة اغتيال شيرين ابو عاقلة التي قال إن “اغتيالها احيا القضية الفلسطينية من جديد”، وأكد”نحن لن نسكت على الجريمة التي ارتكبت في حق شيرين أبو عاقلة والقيادة الفلسطينية سنحاسب اسرائيل على هده الجريمة بمتابعتها في المحكمة الدولية”.

كما وجه سفير فلسطين بالجزائر “تحية للشعب الحزائري دولة حكومة وأحزابا على دعم الشعب الفلسطيني فهم يعملون دائما من أجل فلسطين”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا