مصادر سعودية ترد على إدارة بلوزداد:

سعيود وقع في الطائي والتحاقه سليم 100 بالمائة!

0
367
نفت إدارة شباب بلوزداد، اليوم الأربعاء، توقيع لاعبها أمير سعيود بصفة رسمية في أي فريق، رغم كثرة العروض التي وصلته في الآونة الأخيرة بناء على كلام اللاعب.
وكان نادي الطائي السعودي، قد أعلن الثلاثاء التوقيع رسميا مع اللاعب الجزائري لمدة موسمين. وجاء في بيان لإدارة النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن الإدارة مستمرة بالتفاوض مع اللاعب، مشيرة إلى أن اللاعب نفسه ينفي التوقيع أيضا مع نادي الطائي الصاعد حديثا إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
إلى ذلك، أوضح لصحيفة “الرياضية” السعودية، نقلا عن مصدر مسؤول بنادي الطائي، أن اللاعب وقع رسميا موقف النادي سليم 100 في المئة، في رد صريح ومعاكس تماما لما جاء في بيان إدارة بلوزداد.
وأفادت تقارير إعلامية أن سعيود سيتحصل على مليون دولار في عامين، في حال ترسمت صفقة انتقاله إلى الطائي السعودي.
ويمتلك صاحب الـ30 عاما، قدرات هجومية رائعة وخبرات كبيرة جمعها من اللعب مع أندية عريقة أمثال الأهلي المصري وكذلك مع العربي الكويتي والإسماعيلي المصري.
ولعب سعيود أيضا لمولودية الجزائر وفريق بيروي ستارا زاغورا البلغاري خلال إعارته لهم، والصفاقسي التونسي واتحاد العاصمة وشباب بلوزداد الجزائريين. وتألق سعيود مع شباب بلوزداد في رابطة أبطال افريقيا 2021، وسجل 8 أهداف إلا أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم لم يعتبره هدافا للمنافسة.
محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا