جاء في التشكيلة المثالية في "البوندسليغا"..

رقم هجومي “مثير” لبن سبعيني هذا الموسم بالملاعب الأوروبية

0
261
بن سبعيني

حقق الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، رقما مميزا ومثيرا هجوميا في الدوري الألماني هذا الموسم رفقة فريقه بوريسيا موشنغلادباخ.
ولأول مرة خلال مسيرته الاحترافية في الملاعب الأوروبية سواء في بلجيكا أو فرنسا أو ألمانيا، يتمكن رامي بن سبعيني من تسجيل 6 أهداف خلال موسم واحد، حيث وصل لهذا الرقم بعد ركلة الجزاء التي سجلها مؤخرا في مرمى أرمينيا بليفيلد.
فضلا عن ذلك فإن ابن قسنطينة أصبح أكثر مدافع دولي جزائري يسجل أهدافا في الدوري الألماني، بعد وصوله للهدف الثامن له في “البوندسليغا”، ومعها بات كذلك أسرع مدافع دولي جزائري يحقق هذا الرقم.
وسجل الظهير الأيسر الجزائري صاحب 26 سنة، حتى الآن 11 هدفا في جميع المسابقات خلال 56 مباراة لعبها منذ التحاقه ببوروسيا مونشنغلادباخ ” حاليا يلعب في موسمه الثاني معهم “، وهذا هو أعلى رقم يصل إليه مع فريق واحد.
وكان خريج مدرسة أكاديمية بارادو، في تجربته السابقة بالملاعب الفرنسية مع فريقي رين ومونبليي والتى استمرت لأربعة مواسم كاملة، قد سجل 6 أهداف فقط خلال 125 مباراة لعبها معهما في مختلف المسابقات، بينما في تجربته الأولى في “القارة العجوز”، والتي كانت مع نادي ” لييرس ” البلجيكي، فقد اكتفى بتسجيل هدفين خلال 29 مباراة لعبها في كل المسابقا.
إلى ذلك، اختير بن سبعيني، ضمن التشكيلة المثالية للأسبوع 31 من الدوري الألماني لكرة القدم، بعد تألقه خلال مباراة أرمينيا بيليفيد، التي انتهت لصالح فريقه بخماسية كاملة، سجل منها نجم “محاربي الصحراء” هدفا عن طريق ركلة جزاء.
ويأتي هذا التألق ليؤكد المستويات الكبيرة التي يقدمها في الفترة الأخيرة مع فريقه، إلى درجة أن وسائل الإعلام الألمانية وصفته بالنقطة المضيئة الوحيدة في فريقه، بعد التراجع الكبير لنتائج النادي الألماني هذا الموسم مقارنة بسابقه، علما أنه اختير أيضا ضمن التشكيلة المثالية للأسبوع الـ29، بعد أدائه الكبير في لقاء آينتراخت فرانكفورت وتسجيله هدفا أيضا.
تجدر الإشارة إلى أن بن سبعيني كان قد اختير أيضا أفضل لاعب خلال شهر مارس الماضي حسب تصويت جماهير النادي، ما يبرز المنحنى التصاعدي لمستوياته منذ انضمامه إلى بوروسيا مونشغلادباخ شهر أوت عام 2019، وبعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2023.
محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا