رغم التشبع…الجوية الجزائرية لن تتخلى عن عمالها

0
248
الرحلات الجوية

كشف الرئيس المدير العام للجوية الجزائرية “ياسين بن سليمان” أن قيمة تعويضات التذاكر المؤجلة خلال كورونا، قدرت ب 1,7 مليار دج، مضيفا أنه تم تعويض 140 ألف تذكرة فقط من بين 300 ألف تذكرة أجلت بسبب كورونا.

وأردف الرئيس المدير العام للجوية أن، في تصريحان لقناة “الشروق نيوز، اليوم الثلاثاء، أن الشركة تعاني نقصا في الصيانة التقنية بسبب التوقف الذي حدث جراء كورونا، لاسيما وأنها تتوفر على 56 طائرة كلها ملك الشركة.
مشيرا أن هدف الشركة اليوم هو التموقع في المطارات والأسواق الدولية، عبر التوجه نحو تكثيف تواجدها في إفريقيا، على غرار موريتانيا والنيجر وبوركينافاسو ونيجيريا.

أما فيما يتعلق بحالة التشبع الذي تعانيه الشركة في مجال التوظيف، فقد أكد ذات المسؤول أن الجوية الجزائرية لن تتخلى عن عمالها، ولن تسرح أي عامل رغم التشبع الموجود في الموظفين، لاسيما وأنها تقوم ب 1200 عملية بيع إلكترونية يوميا لتذاكر الجوية الجزائرية.

وعن مشاريعها المستقبلية، فقد ذكر “سليمان بن سليمان” أنه تم فتح رحلات جديدة نحو جنوب أفريقيا وإثيوبيا، إضافة إلى استئناف رحلات العمرة الأسبوع القادم، بينما يبقى فتح خط الجزائر-نيويورك مرتبط بتوقيع الاتفاقات الدبلوماسية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا