رسميا.. ذبيح يغيب عن مواجهة إثيوبيا

0
263

سيفتقد المنتخب الوطني المحلي، لخدمات لاعب مولودية الجزائر شعيب ذبيح، خلال مواجهة اثيوبيا المقررة غدا الثلاثاء، برسم الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين المقامة حاليا بالجزائر وتستمر إلى غاية 4 فيفري القادم.

وأجرى المنتخب الوطني، عشية اليوم الإثنين، آخر حصة تدريبية له قبل مواجهة أثيوبيا، والتي شهدت تواصل غياب ذبيح عن تدريبات المنتخب الجزائري بسبب الإصابة، حيث أجرى اللاعب، فحوصات طبية أكدت عدم جاهزيته للمشاركة أمام إثيوبيا.

وكان ذبيح قد دخل بديلا في الشوط الثاني من مباراة ليبيا، غير أنه اضطر إلى مغادرة أرضية ملعب “نيلسون مانديلا”، بعد 22 دقيقة فقط من دخوله، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الفخذ.

وشهدت الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الجزائري اليوم، أجواء مميزة مفعمة بالحيوية، تؤكد تمتع اللاعبين بمعنويات مرتفعة وتخلصهم من الضغط بعد الفوز في المواجهة الأولى أمام ليبيا، تحت أنظار 40 ألف متفرج جزائري. وقبل انطلاق الحصة التدريبية، اجتمع المدرب بوقرة بلاعبيه، حيث قدم لهم بعض النصائح، مع شرح طريقة العمل والأمور التي سيركز عليها في المران الأخير قبل مواجهة إثيوبيا.

ولجأ بوقرة، مرة أخرى إلى طائرة “الدرون”، وهذا من أجل تصوير وضعيات اللاعبين على أرض الملعب، قصد تحليلها معهم في حصص الفيديو، لتحسين تمركزهم داخل أرضية الملعب، والتطوير من مستواه، خاصة فيما يتعلق بالجانب التكتيكي والتنظيمي داخل الميدان.

ريان. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا