خليفة مبولحي.. نيس الفرنسي يمنح هدية جديدة للمنتخب الوطني

0
137

منح نادي نيس الفرنسي هدية جديدة للمنتخب الوطني، بعدما قرر تصعيد حارسه الجزائري تيدي بولهندي إلى الفريق الأول في الموسم المقبل.

وتيدي بولهندي يعتبر الحارس الأول للمنتخب الوطني أقل من 23 سنة، ويحمل شارة القيادة فيه، كما يُصنف بين المرشحين لخلافة المُخضرم رايس مبولحي في حراسة مرمى المنتخب الأول.

وأكد الموقع الرسمي لنادي نيس أن الحارس صاحب الـ21 عاما سيكون ضمن تشكيلة الفريق في النسخة الجديدة من الدوري الفرنسي، حيث سيكون الحارس الثاني بعد زميله البولندي مارشين بولكا.

وتأتي هذه الخطوة لتُقرب بولهندي أكثر من حلمه بالحصول على فُرصة مع المنتخب الوطني في الفترة القادمة. ويعتبر منصب الحارس خاصا جدا بالنسبة للمنتخب الوطني، حيث اعتمد على رايس مبولحي طوال السنوات الماضية، حتى عندما كان دون فريق، ورغم تراجع مستواه مؤخرا.

وسيكون بولهندي على موعد مع التنافس مع كل من مصطفى زغبة من ضمك السعودي، وأنتوني ماندريا المنتقل حديثا الى “كون” بدوري القسم الثاني الفرنسي. وكان جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني، قد أعلن في الأشهر القليلة الماضية بأنه يبحث عن خليفة رايس مبولحي الذي اقترب من الإعتزال، خاصة وأنه في سن الـ36 عاما.

عبير.ع

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا