حجز 69 ألف قرص مهلوس بباتنة

0
216
قرص مهلوس
قرص مهلوس

تمكن عناصر فرقة قمع الإجرام التابعة لأمن ولاية باتنة، من حجز 69 ألف قرص مهلوس، حسبما كشفه، اليوم الأربعاء، رئيس هذه الفرقة الملازم أول للشرطة فوزي بوجلال .

وأوضح الملازم أول للشرطة فوزي بوجلال، خلال ندوة صحفية، أن العملية جاءت بناء على معلومات تحصل عليها عناصر الفرقة تفيد بقيام صاحب مركبة سياحية بجلب كميات هامة من الأقراص المهلوسة من إحدى ولايات الجنوب.

وأضاف المتحدث “انه بناء على المعلومات تم توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 49 سنة وهو مسبوق قضائيا بحي كشيدة بمدينة باتنة والعثور بحوزته داخل مركبته السياحية على كمية المهلوسات المهربة وهي من صنع أجنبي ذات وزن يقدر ب300 مغ للقرص الواحد.

وأشار الملازم أول للشرطة فوزي بو جلال أنه تم حجز المركبة السياحية التي كانت بداخلها الكمية الهامة من المهلوسات وتقديم الموقوف أمام النيابة المحلية

. وكانت مصالح الأمن بولاية باتنة قد تمكنت خلال السنة المنقضية من حجز كمية إجمالية من المؤثرات العقلية قدرت ب62 ألف و 578 وحدة مصنفة كمخدر بين قرص مهلوس وكبسولة حسب ما جاء في حصيلة نشاطاتها لسنة 2020 التي قدمها في ندوة صحفية رئيس أمن الولاية محليا عميد أول للشرطة عبد القادر ربيعي منتصف شهر مارس المنصرم.

شهرزاد. مزياني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا