حجز 2600 قرص بريغابالين بالمدية

0
310

تمكنت قوات الشرطة التابعة للفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية بالبرواقية بالمدية، من الاطاحة بشبكة إجرامية، وتوقيف جميع افرادها الذين ينشطون في الاتجار والترويج بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

العملية حسب بيان لخلية الاعلام لأمن ولاية المدية، جاءت استغلالا لمعلومات وصلت الى عناصر الفرقة، مفادها تواجد أشخاص مسبوقين قضائيا يقومون بنقل، تخزين وترويج المؤثرات العقلية.

ليتم وضع خطة أمنية محكمة، والترصد للمشتبه فيهم من طرف عناصر الفرقة، وبعد التأكد من صحة المعلومات، وبالتنسيق الدائم مع الجهات القضائية المختصة إقليميا، تم توقيف المشتبه فيهم بمكان منعزل عن المدينة، والذين كانوا منقسمين الى فوجين، اثنان منهم على متن سيارة سياحية، وشخص آخر على متن دراجة نارية كانت تستعمل قصد تأمين طريق عبور المركبة، حيث تم توقيفهم بعد أن حاولوا الفرار فور مشاهدتهم لقوات الشرطة تتجه نحوهم.

وبعد توقيف المشتبه فيهم، وتفتيش المركبة تم العثور على كمية من المؤثرات العقلية كانت مخزنة بإحكام، بالإضافة الى مبلغ مالي من عائدات الاتجار بالسموم. بعد التحقيق مع المشتبه فيهم، تم الاقرار عن شركائهم المتورطين في القضية، أين أسفرات العملية عن توقيف 08 أشخاص، حجز أكثر من 2600 قرص مهلوس من نوع بريغابالين 300، مبلغ مالي من عائدات الاتجار في السموم، دراجة نارية، وسيارة سياحية كانت تستعمل في تنقل ونقل أفراد الشبكة.
ليتم انجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهم، وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة البرواقية.

الدراجي الاسبطي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا