حجز 13 قنطار من المخدرات على الحدود المغربية

0
166
المخدرات

تمكنت قوات الجيش الوطني الشعبي، من توقيف 25 تاجر مخدرات، وحجز 13 قنطار من المخدرات حاولت المجموعات الإجرامية إدخالها عبر الحدود مع المغربية.

نفذت مفارز للجيش، عدة عمليات لمحاربة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة، في الفترة الممتدة من 21 إلى 27 أفريل 2021، حسب الحصيلة الأسبوعية لوزارة الدفاع، مكنت من من حجز كميات ضخمة من الكيف المعالج تُقدر بـ 13قنطار و55 كيلوغرام حاولت المجموعات الإجرامية إدخالها عبر الحدود مع المغرب.

من جهة أخرى أوقفت مفارز للجيش ومصالح الدرك وحراس الحدود، خلال عمليات متفرقة بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية والثالثة، 15 تاجر مخدرات وضبطت 7 قناطير و47 كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين تم توقيف تاجري 2 مخدرات بحوزتهما 6 قناطير من نفس المادة بإقليم الناحية العسكرية الرابعة.

كما تم توقيف 8 تجار مخدرات آخرين وحجز 8 كيلوغرام من الكيف المعالج و17770 قرص مهلوس في عمليات مختلفة عبر نواحي عسكرية أخرى.

وفي سياق آخر، أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ 53 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من وهران وعين تموشنت وعنابة والطارف، فيما تم توقيف 187 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من جانت وإن صالح وبرج باجي مختار وأدرار.

ش.إلياس

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا