حجز أقراص المهلوسة بالوادي وأموال بسوق اهراس 

0
289

تمكنت مصالح الجمارك من حجز كمية من الأقراص المهلوسة بالوادي, ومن الأموال بسوق أهراس, حسبما أفاد به اليوم الأربعاء بيان للمديرية العامة بالجمارك.

وجاء في البيان، أنه ” في إطار النشاط العملياتي المشترك بين أجهزة الدولة، تمكن أعوان الفرقة المتعددة المهام للجمارك باسطيل التابعة لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بالوادي، بإقليم اختصاص المديرية الجهوية للجمارك بورقلة, على إثر عملية تم تنفيذها بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني, من حجز 4335 قرصا مهلوسا من نوع بريغابالين 300 ملغ كانت محملة على متن سيارة سياحية, حيث تم حجز البضاعة ووسيلة النقل المستعملة في التهريب مع توقيف المخالفين وإحالتهم على الجهات القضائية المختصة”.

وتندرج العملية في إطار تنسيق الجهود الميدانية بين الجهازين في سبيل مكافحة التهريب بشتى أشكاله لاسيما تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية حفاظا على صحة وسلامة المواطن وحرصا على حفظ الأمن والنظام العموميين”, حسب ذات المصدر.

من جهة أخرى, تمكن أعوان المفتشية الرئيسية لفحص المسافرين بالمركز الحدودي البري الحدادة, التابعة لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بسوق أهراس, بإقليم اختصاص المديرية الجهوية للجمارك بعنابة, من حجز 25000 دينارا تونسيا بالإضافة إلى ستة هواتف نقالة ذكية وعدد من اللواحق والأجهزة الإلكترونية, حيث تمت العملية أثناء إتمام إجراءات الخروج لأحد المسافرين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا