تنصيب حميد فكان مديرا للمدرسة العليا الحربية

0
474
المدرسة العليا الحربية

أشرف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنڨريحة، صباح اليوم الثلاثاء، بالمدرسة العليا الحربية، على مراسم حفل التنصيب الرسمي للواء حميد فكان، مديرا للمدرسة العليا الحربية.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني، “أشرف الفريق السعيد شنڨريحة، بإسم رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، على مراسم حفل التنصيب الرسمي للواء حميد فكان مديرا للمدرسة العليا الحربية خلفا للواء نور الدين خلوي”.

وقال الفريق في كلمة له خلال لقاء بقيادة وإطارات ومستخدمي المدرسة العليا الحربية، “يأتي لقاؤنا اليوم وبلدنا المفدى يستعد لإحياء الذكرى الستين لعيد النصر، الموافق لـ 19 مارس من كل سنة، هذه الذكرى الخالدة التي نحتفي فيها بالنصر، الذي جاء تتويجا لكفاح مسلح شنه أبطال أشاوس من الشهداء الأبرار، منذ أن وطأت أقدام المستعمر الغاشم أرضنا الطاهرة، حيث كان هذا الكفاح مريرا وحاسما، فتكلل باندلاع ثورة أول نوفمبر المجيدة وتحقيق النصر المبين.

وأضاف الفريق شنڨريحة، “أتضرع، بذات السانحة، إلى العلي القدير أن يمن على بلادنا بدوام نعمة الاستقلال والأمن والاستقرار، وأن يوفق جيشنا الوطني الشعبي، تحت قيادة السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، إلى سبل الارتقاء إلى ما ينسجم وعظمة المهام الدستورية الموكلة إليه”.

من جهة أخرى نوه الفريق، بالحركية النشطة التي تعرفها بلادنا في شتى المجالات، مؤكدا استعداد القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي الكامل لمواصلة نهج مرافقة إطارات المدرسة العليا الحربية وتقديم الدعم اللازم لهم، من أجل تمكينهم من تجسيد الأهداف المسطرة لهذه القلعة التكوينية الرائدة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا