تنافس جزائري تونسي لضم لاعب بأحد الأندية الأوروبية

0
557
شايم الجبالي

أصبح اللاعب الصاعد بقوة في أكاديمية نادي ليون، شايم الجبالي، محل منافسة قوية من قبل منتخبي تونس والجزائر لتقوية صفوفهما بلاعبين جدد.

الجبالي 17 عاماً ينحدر من والد تونسي وأم جزائرية، مما يعني أنه قادر على تمثيل منتخب “المحاربين” أو “نسور قرطاج”، رغم أنه مثل المنتخب الفرنسي لأقل من 16 عاماً.

ووفق ما ذكرته مصادر إعلامية فإن خلية “تاسك فورس” التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، والمكلفة بضمّ المواهب المنتشرة في “القارة العجوز”، مهتمة بضمّ اللاعب شايم الجبالي للفئات السنية للمنتخب الوطني رغم صعوبة المهمة، في ظل الصراع القوي على خدماته.

ووفقاً للمصدر ذاته، فإن خلية “تاسك فورس” ستكرّس كل جهدها لإقناع جبالي، الذي تقرّب منه كذلك كشاف المواهب في الاتحاد التونسي لكرة القدم محمد سليم بن عثمان، لإقناعه باللعب لمنتخب “نسور قرطاج”، إلا أن اللاعب يرفض حالياً الفصل في مستقبله الدولي مع رغبته بالاستمرار في تمثيل الفئات السنية لمنتخب “الديوك” خلال الفترة المقبلة.

ويلعب شايم الجبالي في مركز صانع الألعاب، وهو أحد النجوم حالياً في الدوري الفرنسي لأقل من 19 عاماً، حيث تمكّن بعد مرور 9 مباريات من المنافسة تسجيل هدفين بمرمى ميتز، وتقديم 7 تمريرات حاسمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا