تمنراست… حجز 10 أطنان من الفرينة كانت موجهة للتهريب

0
82

قامت مصالح الجمارك بحجز كميات معتبرة من مادة الفرينة، موجهة للتهريب، بولاية تمنراست، وكمية من الأقراص المهلوسة بولاية سطيف، حسبما أفادت به اليوم الاثنين المديرية العامة للجمارك.

وأوضح بيان للمديرية أن أعوان الفرقة الجهوية المتخصصة في مكافحة التهريب، التابعة لمصالح المديرية الجهوية للجمارك بتمنراست، تمكنوا من حجز 10 أطنان من الفرينة تم العثور عليها إثر كشف مخبأ مهيأ خصيصا لتخزين البضائع الموجهة للتهريب.

وتكرس هذه العملية -حسب نفس المصدر- يقظة وجاهزية أعوان الجمارك الجزائرية وتجندهم التام في سبيل محاربة المضاربة وتهريب السلع المدعمة، تنفيذا لتعليمات السلطات العليا للبلاد القاضية بضرورة الحرص على استقرار السوق الوطنية وضمان التزويد الدائم والمستمر للمواطن بالسلع الاستهلاكية.

من جهة أخرى، تمكن أعوان كل من الفرقة المتنقلة للجمارك بسطيف والفرقة المتعددة المهام للجمارك بعين ولمان، التابعتين لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بسطيف، بإقليم اختصاص المديرية الجهوية للجمارك بسطيف، بالتنسيق مع أفراد الجيش الوطني الشعبي بالناحية العسكرية الخامسة، من حجز 2440 قرصا مهلوسا من نوع إكستازي، تم ضبطها على متن سيارة سياحية، مع توقيف المخالف وإحالته على الجهات القضائية المختصة.

وتكرس العملية الجاهزية القصوى لأعوان الجمارك الجزائرية وتجندهم التام في سبيل مكافحة التهريب بشتى أشكاله، لاسيما تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية حفاظا على صحة وسلامة المواطن وحرصا على المساهمة في استتباب الأمن والنظام العامين، وفقا للبيان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا