تعليمات صارمة بتسريع وتيرة انجاز سكنات “عدل” بتقرت

0
771

أعطى فيصل زيتوني المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل، تعليمات لشركة انجاز سكنات البيع بالايجار بولاية تقرت بموقع 250+104 تقرت و 150 مسكن عدل بجامعة، بضرورة الانتهاء الاشغال السكنات في ظرف 25 يوما .

والزم فيصل زيتوني، خلال معاينته مشاريع صيغة بيع بالإيجار امس الثلاثاء بولاية تقرت، الى رفع تحفظات المسجلة بشبكة الطرقات الأولية والثانوية بولاية تقرت، التي هي على عاتق مديرية التعمير والهندسة المعمارية للبناء في غضون 25 يوم القادمة.

كما دعا المسؤول ذاته، الشركة المعنية، الإسراع في ربط السكنات المتبقية لتجزئة 104 بمختلف الشبكات لاسميا من شبكة الصرف الصحي والماء الشروب، وذلك بهدف تسهيل أشغال مؤسسة سونلغاز، وربط 150 مسكن عدل جامعة بالكهرباء والإسراع في أشغال التهيئة الخارجية، مشددا على الانتهاء من الاشغال في ظرف لا يتعدى 25 يوما، منوها الإلتزام بالوعود التي قدموها أمام وزير السكن والمكتتبين لتسليم السكنات في أقرب الآجال .

واستمع المتحدث، استمع الى عرض شامل عن تقدم الأشغال بموقع 120 مسكن عدل بالمغير و رافق المدير العام في هذه الزيارة المدير العام المساعد المكلف بمتابعة مشاريع صيغة البيع بالإيجار بوكالة عدل وكذا الأمين العام لولاية تقرت ومدير السكن لولاية ورقلة ومدير التعمير والهندسة المعمارية للبناء وممثلين عن مؤسسة سونلغاز والمدير الجهوي المكلف بمتابعة مشاريع عدل بالوكالة الجهوية عدل ورقلة .

وفي السياق ثمن المدير العام بعد لقائة مع والي الولاية الدور الذي تعلبه السطات المحلية في تسريع وتيرة الأشغال وكان ذلك بتقديم يد العون والمساعدة.

شهرزاد. مزياني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا