تدمير 3 مخابئ للإرهابيين في باتنة

0
158
الجيش
الجيش

دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي 3 مخابئ للإرهابيين تحتوي على 5 قذائف هاون وقنبلة يدوية ومعدات تفجير خلال عملية بحث وتمشيط بباتنة، في حين تم توقيف عنصر دعم للجماعات الإرهابية بخنشلة كما تم حجز 18.5 قنطار من المخدرات المغربية.

نفذت مفرز للجيش الشعبي الوطني عدت عمليات لمحاربة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة، في الفترة بين 13 و19 جانفي الجاري، حبسيب الحصيلة الأسبوعية لوزارة الدفاع، مكنت من تدمير 3 مخابئ للارهاب وتوقيف عنصر دعم.

كما أوقفت مفارز مشتركة للجيش، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، 34 تاجر مخدرات وحجزت، خلال عمليات متفرقة، كميات كبيرة من الكيف المعالج تُقدر بـ 18 قنطار و53,245 كيلوغرام حاولت المجموعات الإجرامية إدخالها عبر الحدود مع المغرب.

في هذا الصدد، تم توقيف 5 تجار مخدرات بالنعامة، ضبط بحوزتهم 10 قناطير و54,5 كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما حجزت مفرزة أخرى بالتنسيق مع مصالح الجمارك بالبيض 4 قناطير و9,5 كيلوغرام من نفس المادة، فيما أوقف 29 تاجر مخدرات وضبط 389,195 كيلوغرام من الكيف المعالج و25232 قرص مهلوس في عمليات متفرقة بكل من بشار ومستغانم وتلمسان وعين تموشنت وقسنطينة وسكيكدة وبرج بوعريريج وعنابة وأم البواقي وإن أميناس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا