بمناسبة الدخول المدرسي 2024/2025

تدشين المجمع المدرسي الذي أنجزته سوناطراك بمنطقة شهايرية ببلدية عين البية بوهران

0
27
تم، اليوم، بمناسبة الدخول المدرسي 2024-2025 تدشين المجمع المدرسي الذي أشرفت على إنجازه سوناطراك بمنطقة شهايرية ببلدية عين البية بولاية وهران.
وقد جرت مراسم التدشين تحت إشراف والي ولاية وهران، والأمين العام لمجمع سوناطراك، وكذا الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية للهندسة المدنية والبناء.
وللتذكير، فإن هذا المشروع الذي موّلته سوناطراك كان موضوع اتفاقية استثمار اجتماعي تم التوقيع عليها في 13 جويلية 2023 بين سوناطراك وولاية وهران، في حفل جرى تنظيمه لهذا الغرض بمقر الولاية. وقد أسندت مؤسسة سوناطراك الأشغال المتعلقة بإنجاز هذا المجمع المدرسي للمؤسسة الفرعية التابعة لها ممثلة في المؤسسة الوطنية للهندسة المدنية والبناء، وذلك في إطار برنامجها للاستثمار الاجتماعي.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا المجمع المدرسي الذي يتربع على مساحة قدرها 7500 متر مربع والواقع بمنطقة شهايرية ببلدية عين البية (ولاية وهران) مصنف ضمن الصنف د، ويتسع لاستقبال 360 متمدرس. ويتكون من عدة مرافق منها:
• جناح بيداغوجي (12 قسم، قاعة الإعلام الآلي، قاعة المطالعة)،
• جناح إداري
• مطعم مدرسي يتسع لـ 250 تلميذ،
• ملعب رياضي،
• ساحة استراحة ومساحة خضراء،
يندرج هذا الإنجاز في إطار برنامج الاستثمار الاجتماعي الذي تعتمده سوناطراك كونها شركة مواطنة تسعى إلى تحقيق مشاريع التنمية المستدامة التي تعود بالفائدة على المواطنين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا