تجميد كل عمليات الترقية والتوظيف الخارجي

0
191

جمدت وزارة الداخلية جل عمليات الترقية والتوظيف الخارجي إلى غاية استكمال عملية الإدماج، وأكدت وجوب استغلال المناصب المالية الشاغرة لفائدة المستفيدين من جهازي الإدماج المهني والإجتماعي في حين أن باقي العمليات مؤجلة استثناء إلى غاية استكمال عمليات الإدماج بشكل كلي.

أمرت وزارة الداخلية والجماعات المحلية، ولاة الجمهورية والأميار عبر ولايات الوطن، بضرورة استغلال المناصب المالية الشاغرة مهما كان سبب شغورها.

وأكدت الوزارة في برقية حملت طابع الإستعجال، بعثت بها شهر فيفري الجاري، أنه يتعين على ولاة الجمهورية ورؤساء الدوائر والمجالس الشعبية البلدية استغلال المناصب المالية الشاغرة في إطار عملية الإدماج المستفيدين من جهازي الإدماج المهني والإجتماعي لحاملي الشهادات.

وقالت الوزارة، إنه يتوجب إستغلال هذه المناصب مهما كان سبب شغورها في عملية الإدماج، وتابعت بأن كل العمليات الأخرى المتمثلة في عملية التوظيف والترقية والنقل مؤجلة بصفة استثنائية إلى غاية الإنتهاء الكامل من عملية الإدماج.

وطالبت الوزارة بإيفادها بطلبات التحويل المناصب المالية الشاغرة إلى رتب مخصصة للإدماج مع ضرورة مراعاة الإحتياجات الخاصة بالبلدية والرتب المحررة وذلك خلال 48 ساعة.
محمد إسلام

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا