بعد المصادقة على التقريرين المالي والأدبي..

تبادل الاتهامات بين ياحي وروراوة في أشغال الجمعية العامة لـ”الفاف”

0
254

أثار تعيين عبد المجيد ياحي رئيس اتحاد الشاوية على رأس لجنة الترشيحات للجمعية العامة الانتخابية المقبلة للاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، الجدل وسط بعض أعضاء الجمعية على غرار الرئيس السابق محمد رروراوة الذي اعترض على ذلك.

ومن المقرر أن تجرى أشغال الجمعية العامة الانتخابية لـ”الفاف” يوم 15 أفريل الجاري، حيث سيتم وقتها التعرف رسميا على خليفة خير الدين زطشي.

وتبادل ياحي وروراوة التهم خلال أشغال الجمعية العامة لـ”الفاف” التي جرت اليوم بفندق الشيراتون بالعاصمة.
وكان روراوة السباق لفتح النار على ياحي، حيث قال :”تعيين ياحي على رأس لجنة الترشيحات، غير شرعي وغير قانوني هو أصلا معاقب مدى الحياة بسبب فساد ورشوة ولا يمكن لأي لجنة أو هيئة أن تسمح له”، قبل أن يرد عليه ياحي قائلا:”روراوة “كبر وخرف”، لا يمكن أن نلومه..أقول لكم أن هذا الشخص هو الأكثر فسادا في كرة القدم الجزائرية، أما ياحي فقد تم رفع العقوبة عنه من طرف “التاس” وعلى روراوة التنقل إلى مقر الهيئة والتأكد بنفسه من هذا الكلام، كما أنني لا أزال عضوا في الجمعية العامة بحكم أن اتحاد الشاوية لا يزال يملك إجازة فريق محترف”.

هذا وصادق أعضاء الجمعية العامة للاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، بالأغلبية، على الحصيلتين الأدبية والمالية لسنة 2020.

وحضر أشغال الجمعية العامة العادية 119 عضوا من بينهم 104 لهم حق التصويت.

وعرفت الحصيلة الأدبية، تصويت عضوين اثنين بـ(لا) وامتناع اثنين عن التصويت، فيما تمت المصادقة على الحصيلة المالية بموافقة 91 عضوا وامتناع ثلاثة أعضاء عن التصويت وتصويت عشرة أعضاء بـ”لا”، خلال الأشغال التي تمت فيها كذلك المصادقة على الميزانية المتوقعة لـ2021.

محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا