بوقرة يدافع عن ماجر… أسطورة وحضوره محفز للاعبين

0
93

دافع مدرب المنتخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، مجددا عن الدولي السابق رابح ماجر، الذي تعرف لصافرات الاستهجان في المباراة السابقة، كاشفا في الوقت ذاته عن المشكلة التي يعاني منها المنتخب حاليا في البطولة الافريقية للاعبين المحليين.

وقال بوقرة: “حضور أساطير كرة القدم الجزائرية لدعم اللاعبين المحليين أمر محفز، أشعر بسعادة كبيرة لوجود هؤلاء الأساطير فوجود أمثال رابح ماجر يدفع اللاعبين نحو تقديم الأفضل، لأنه أسطورة كروية معروفة في العالم، كما أن دعم الجماهير لنا يزيد من حماس اللاعبين للتألق في البطولة”.

وسلط بوقرة الضوء على إهدار لاعبيه العديد من الفرص المحققة بالقول: “لا يمكننا الحديث عن غياب الفعالية والنجاعة لأننا نسجل الأهداف، صحيح أننا سجلنا هدفين عن طريق كرتين ثابتتين لكن الكرات الثابتة سلاح مهم في كرة القدم الحديثة ولا يمكن التقليل منه”.

وتابع: “نقوم بالعديد من المحاولات الهجومية وتنقصنا اللمسة الأخيرة، ربما المشكلة نفسية وذهنية وعلى اللاعبين التحرر من هذه الناحية، لكن كما تعرفون خلال البطولات لا يمكننا دوماً الجمع بين الأداء والانتصار، المهم هو الفوز، يجب أن نبقى إيجابيين ونشجع اللاعبين، الفوز بهدف دون رد أو 10 أهداف دون رد، أمر واحد بالنسبة لي.. يجب الحفاظ على تركيزنا في كل المباريات مع ضمان تحقيق الفوز وتقديم الأفضل”.

وختم: “لدي مجموعة متقاربة المستوى من اللاعبين، إذا قمت بتغييرات فأتوقع أن يكون البدلاء في مستوى اللاعبين الذين شاركوا في أول مباراتين، نعم ستكون هناك تغييرات، لكنكم سترون عددها عند انطلاق المواجهة”.

ريان. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا