بوسليماني يختتم زيارته الى وهران

0
98

اختتم وزير الاتصال محمد بوسليماني زيارته الى وهران التي دامت يومين اشرف من خلالها على زيارات ميدانية قادته الى اهم المؤسسات العمومية التابعة لوزارة الاتصال لاسيما وكالة الانباء الجزائرية كرابع محطة اختتم جولته بها و بالمكتب الجهوي لوكالة الانباء الجزائرية بدائرة بئر الجير.

اعلن عن اصدار قانون جديد لوكالة الانباء الجزائرية من شأنه مواكبة آفاق تطورها وعصرنتها.
اكد انه جاري التفكير حاليا لإنجاز مقر جديد للمديرية الجهوية للغرب لوكالة الأنباء الجزائرية يكون في مستوى تطلعات صحفييها وعمالها.اما بشركة الطباعة للغرب لالمنطقة الصناعية السانيا وقف على ظروف العمل بهذه المطبعة و استمع لشروحات مفصلة حول طريقة العمل ليقدم توجيهات للقائمين على هذه المؤسسة بضرورة تنويع خدمات الطباعة كالكتب المدرسية، الملصقات، والمنتجات الصيدلانية. اكد على ان خدمات الطباعة لا يجب ان تقتصر على طباعة الجرائد فقط بغرض تنويع المداخيل.
اما باذاعة الباهية عاين بوسليماني مختلف الاقسام والمصالح بإذاعة وهران وتفقد استوديو البث الاذاعي، كما زار مصلحة الارشيف بالاذاعة، وبالمناسبة تلقى الوزير شروحات وافية حول ظروف العمل بهذه المؤسسة .
كما استغل فرصة تواجده بالاذاعة ليؤكد على ضرورة مواكبة الرقمنة والتكنولوجيات الحديثة، والتي بلغت 85% بإذاعة وهران وكذا رقمنة الارشيف الخاص بها بما يقارب 65%.

الدراجي الاسبطي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا