بن ونان: “مقاطعة الانتخابات سلوك سلبي ولا مسؤول”

0
683
ريضا

قال رئيس الهيئة المكلفة بتسيير حزب طلائع الحريات، رضا بن ونان، إن “المقاطعة سلوك سلبي ولا مسؤول في حق الجزائر وعلى أبناء أرض الشهداء أن يعوا درجة المسؤولية التي تقع على عاتقهم من أجل الخروج بمجلس شعبي وطني يعمل على تصحيح الأوضاع وإعادة البلاد إلى المسار الصحيح”.

وأوضح بن ونان خلال تجمع شعبي نشطه بالمسرح الجهوي “عز الدين مجوبي” في عنابة، اليوم الأحد، أن “المشاركة الواسعة للمواطنين في التشريعيات المقبلة والالتفاف حول المسعى الديمقراطي، في ظل الظرف الصعب الذي تمر به البلاد يعتبر بمثابة مسؤولية كبيرة تقع على عاتق كل الجزائريين”.

وأضاف المسؤول الحزبي، أن “حزب طلائع الحريات يدخل هذه الانتخابات عن قناعة ومن باب المسؤولية تجاه الوطن الذي يواجه أخطارا متعددة ويحتاج من أبنائه أن يقفوا اليوم وقفة رجل واحد ضد من يحاول زعزعة الاستقرار والنيل من إرادة أبناء الجزائر الأوفياء”.

ودعا المتحدث المواطنين إلى “توحيد الصف ومرافقة من يريدون المضي قدما بالجزائر نحو الأمام وذلك من خلال الخروج بقوة يوم الانتخابات والإسهام بفعالية وروح المسؤولية في انتخاب رجال ونساء ينوبون عنهم ويمثلون من خلالهم الإرادة الشعبية في المجلس الشعبي الوطني المقبل”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا