بن ناصر: “الإسلام هو أهم شيء في حياتي قبل كل شيء”

0
167

كشف اسماعيل بن ناصر، نجم المنتخب الوطني ومتوسط ميدان نادي ميلان الايطالي، عن أنه يحرص على صيانة شخصيته وصورته لأنه مسلم أولًا وأخيرًا، وليس لأنه “نجم” يخشى ارتكاب أخطاء تثير جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو على أرض الواقع، أو يحرص على عدم خسارة جمهوره.

وأوضح بن ناصر في حديثه لبرنامج “le club des 5” على منصة “يوتيوب”، أن “الإسلام هو أهم شيء في حياته، قبل زوجته وأسرته وأولاده، وأن كل إنسان سيحاسب بمفرده يوم القيامة، كون المال والشهرة هذه تعد أمورًا ثانوية يجب أن لا تسبق الدين. يجب التركيز دائمًا على الأهم”.

هذا وكشف بن ناصر عن حلمه قائلا: ” التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا 2023 مع الجزائر، يعد أحد أهدافي الرئيسية، واللعب مع منتخب بلدي مصدر فخر بالنسبة لي”

وأضاف: “نريد دومًا تقديم كل شيء لإعادة منتخب الجزائر إلى أعلى مستوى ممكن، أنا حاليًا كبرت في السن ونضجت، ويجب أن أغرس قيمنا وعقلية حب المنتخب في اللاعبين الشباب”.

وحول مشواره مع المنتخب الوطني قال: “بداياتي مع المنتخب كانت معقدة للغاية (كان نادرا ما يلعب)، بسبب عدم الاستقرار والتغييرات الكثيرة للمدربين، وقال: في إحدى المرات عدت إلى المنزل ونظرت إلى زوجتي وكانت الدموع في عينيها، ولكن قلت لها: لا تقلقي، بمجرد أن أحصل على فرصتي، سأتفوق عليهم جميعًا”.

“قبل كل لقاء، سواء مع الجزائر أو ميلان، أذهب إلى جميع المدافعين وأطلب منهم تمرير الكرة إلي، حتى أتمكن من إخراجها والمساهمة في بناء الهجمات.. أحب لمس الكرة أكثر من اللازم”.

وعن المباراة الفاصلة للمنتخب الوطني ضد الكاميرون، قال بن ناصر: “ما حدث في مباراة الكاميرون ببساطة كان أكبر صدمة في حياتي، بالنسبة إلي كرة القدم تبقى مجرد لعبة، رغم أنها مصدر رزقي ولم أتصور يومًا في حياتي أنني سأبكي من أجل كرة القدم”.

“عند صافرة النهاية، وجدت نفسي على الأرض أبكي بصورة مفاجئة.. صحيح أن هذه اللقطة تحدث كثيرًا في عالم كرة القدم، لكن لن تحس بها أبدًا حتى تجرب ما حدث في تلك الثواني فعلًا”.

“ببساطة كانت مجرد ثوان بين الهدفين، التعامل مع المباراة بعد هدف توبة ربما كان فوضويًا بعض الشيء، لكن هذا راجع لنقص خبرة معظم اللاعبين، في النهاية يمكن القول إن ما حدث هو عبارة عن درس للمواعيد المقبلة..أن تكون فائزًا خاصة في الدقائق الأخيرة هو أمر وجب التعامل معه وفق مخطط واضح، وإن شاء الله أصبحت قادرًا على معرفة ما يجب فعله”.

وعن آخر نسخة لكأس افريقيا، قال: “في كأس افريقيا 2021 في الكاميرون، بصراحة، كل الظروف كانت ضدنا، هذه ليست أعذارًا أو أي شيء لتبرير الخروج من دور المجموعات للكان، لكن كل شيء لم يجر مثلما كان مخططًا له”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا